ملخص أهداف مباراة المانيا والارجنتين 2-2 الودية الدولية اليوم

انتهت مباراة المانيا والارجنتين بالتعادل 2-2 علي أرضية ملعب سيجنال إيدونا بارك، ضمن المباراة الودية الدولية التي اقيمت اليوم الاربعاء 9- 10 -2019، سجل أهداف ألمانيا، سيرج جنابري في الدقيقة 15 و كاي هافيرتز في الدقيقة 22 من زمن الشوط الأول، فيما سجل أهداف الأرجنتين، لوكاس نيكولاس ألاريو في الدقيقة 66 ولوكاس أوكامبوس في الدقيقة 85 من زمن المباراة .

واستطاع سيرجي جنابري لاعب منتخب ألمانيا من كسر رقم ميروسولاف كلوزه ويصبح أسرع لاعب يسجل 10 أهداف مع الماكينات الألمانية، حيث شارك في 11 لقاء دولي فقط، فيما كان رقم كلوزه في 13 مباراة، وبحسب شبكة “أوبتا” للإحصائيات، فإنه ولأول مرة لم يشهد اللقاء مشاركة أي لاعب من الفريق المتوج بكأس العالم 2014 في تشكيلة المنتخب الألماني الذي بدأ بها اللقاء.

بدأ منتخب ألمانيا اللقاء بتشكيل مكون من: تير شيجن، كيميتش، كلوسترمان، شوله، هالستنبرج، ايمري تشان، كوخ،هافرتز، براندت، جنابرى، و الدشميدت.

بينما بدأ الأرجنتين بالتشكيل التالي: مارشيسن، فويث، أوتامندي، روخو، تاليافيكو، بيريرا، باريدس، دي باول، كوريا، لوتارو، ديبالا مارتينيز .

ملخص مباراة ألمانيا 2 – 2 الأرجنتين

بدأ اللقاء بضغط من منتخب ألمانيا على دفاع الأرجنتين، وفي الدقيقة 15 افتتح سيرج جنابري أهداف اللقاء، وفي الدقيقة 22 تمكن كاي هافيرتز من اسيست من المتألق سيرج جنابري من إضافة ثاني أهداف اللقاء.

وفي الدقيقة 32 من زمن الشوط الأول سدد هالستنبرج كرة مميزة ارتطمت الكرة بالعارضة ومنعت هدف رائع، رد عليها دي بول بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بالقائم الأيمن.

بدأ الشوط الثاني بسيطرة من منتخب الأرجنتين، وفي الدقيقة 55 سدد إيمري تشان الكرة بطريقة رائعة ولكن الحارس مارشيسين تصدى لها، وفي الدقيقة 66 استطاع لوكاس نيكولاس ألاريو من إحراز الهدف الأول للأرجنيتن، ومنح لوكاس أوكامبوس الأرجنيتن هدف التعادل المستحق في الدقية 85 من زمن الشوط الثاني .

أهداف مباراة المانيا والارجنتين 2-2 الودية الدولية اليوم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.